نظَّم مركز الوثائق والاتصالات الإدارية ورشة عمل لمدراء الإدارات للتعريف بنظام الاتصالات الإدارية الجديد، وذلك بالقاعة المساندة لقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية.
وقدَّم مدير المركز الأستاذ عبدالله السليماني عرضاً تعريفياً عن البرنامج، مبيناً أن المركز أمَّن نظاماً للاتصالات الإدارية ونظاماً آخر للأرشيف الإلكتروني؛ والذي يسعى من خلاله إنشاء ملف المنسوب الإلكتروني، لافتاً أن من مميزات النظام ربطه آلياً مع نظام الأرشيف، والموقع الإلكتروني للجامعة ولا يحتاج الأمر إلى تثبيت النظام على الجهاز، مشيراً أنه بالإمكان العمل على نظام ويندوز وماك، وإمكانية تشغيله على الأجهزة الذكية، ومتابعة حركة سير المعاملات الخاصة بكل منسوبي الجامعة وإشعارهم بذلك، وطباعة رقم باركورد تقنية ( QR) للمعاملة، والاستعلام عن المعاملة عن طريق الهاتف الصوتي، وكذلك إمكانية إرسال المعاملات الإدارية عبر البريد الإلكتروني الرسمي.
وأضاف أن البرنامج يتميز بالعديد من الخصائص الأخرى التي تنسجم مع رؤية المملكة 2030، مثمناً دعم معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس الدائم لمركز الوثائق والاتصالات الإدارية، ومشيداً بمتابعة وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو لتطوير نظام الاتصالات الإدارية، متقدماً بجزيل الشكر والتقدير لمنسوبي ومنسوبات المركز على جهودهم وعملهم الدؤوب للعمل على هذا النظام.