جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يكرِّم الجهات المشاركة في إجراءات القبول




كرَّم معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس الجهات العاملة في إجراءات القبول للعام الجامعي المقبل 1438/ 1439هـ، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، وإدارة العلاقات العامة والإعلام، وعمادة تقنية المعلومات، بحضور عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، وعميد تقنية المعلومات الدكتور ماجد القثامي، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد بن جميل مرسي، وذلك بمكتبة بالمدينة الجامعية بالعابدية اليوم الاثنين الأول من ذي القعدة 1438هـ.

وأثنى معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على الجهود التي قامت بها الجهات ذات العلاقة؛ مما ساهمت في تنفيذ القبول وفقاً للمراحل التي تم تحديدها مسبقاً، مشيراً أن إجراءات القبول تتم من خلال الكوادر البشرية التي تم تأهيلها لخدمة الطلبة الراغبين في القبول بالجامعة للعام المقبل من خلال أحدث التقنيات التي تم توظيفها لذلك، لافتاً أن جميع مراحل القبول لهذا العام تمت إلكترونياً بدءًا من تقديم الطلبات حتى الحصول على الأرقام الجامعية.

فقد تمَّ تكريم كل من عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، ووكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور خالد الثقفي، ووكيلة عمادة القبول والتسجيل بشطر الطالبات الدكتورة خلود اليوسف، ومدير وحدة القبول الأستاذ علي الأسمري، والأستاذَين رضا الراجحي، وبندر الدهاس.

ومن إدارة العلاقات العامة تم تكريم كل من مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد بن جميل مرسي، والأستاذ محمد بن سميح المقاطي، والأستاذ علي بن بخيت الحتيرشي.

ومن عمادة تقنية المعلومات تم تكريم كل من عميد العمادة الدكتور ماجد القثامي، ووكيل العمادة للتعاملات الإلكترونية الدكتور عاطف الحجيلي، والمهندسَين أشرف عصفور، وحسين الزهراني.

جار التحميل