جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يطَّلع على تجارب طلاب التدريب الصيفي بوادي مكة


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2017/07/19  |  اخر تعديل - 2017/07/19


زار معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس مقر شركة وادي مكة للتنقية، اليوم الأربعاء، الموافق 25 شوال 1438هـ، للاطلاع على سير أعمال برنامج التدريب الصيفي الثاني لطلاب الجامعات بوادي مكة، والمسارات التي يشارك بها الطلاب، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة الدكتور فيصل علاف.

والتقى معاليه بعدد من الطلاب، أطلع خلالها على تجاربهم وخبراتهم التي اكتسبوها خلال مشاركتهم في البرنامج الصيفي بوادي مكة بمساراته المختلفة. وقال معاليه إن تدريب طلاب الجامعات السعودية في مركز الشركات الناشئة بوادي مكة سيعود عليهم بالفائدة، لما لهذه الشركات من تجربة حقيقية وناجحة في ومن الأفكار الابتكارية والإبداعية إلى منتجات ملموسة، وفق رؤية المملكة 2030م؛ التي تتمثل في التدريب والتأهيل والتحوُّل نحو اقتصاد المعرفة من خلال الابتكار وريادة الأعمال. وحثَّ معاليه الطلاب على الاستفادة من الخبرات الموجودة في وادي مكة، وصقل مواهبهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في تأسيس شركاتهم الناشئة مستقبلاً.

يُذكر أن عدد المختارين للبرنامج 60 طالباً وطالبة، وفق الجدوًل الزمني للمدربين. ويشمل البرنامج تطوير نظم النمذجة، تصميم المواقع والتطبيقات، التسويق وتطوير الأعمال، بالإضافة إلى البرمجة، ويتيح الفرصة للطلاب من كافة الجامعات بالمشاركة فيه.

جار التحميل