جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تشارك في برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد


أخبار الوكالة
أضيف بتاريخ - 2022/01/31  |  اخر تعديل - 2022/01/31

شاركت سعادة وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات في برنامج "تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد"، الذي نظمته عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية بالتعاون مع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، يوم 13/ 6/ 1443هـ ، بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية بالعابدية .

وأطلق البرنامج برعاية كريمة من سعادة رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، الذي يهدف إلى توعية أعضاء هيئة التدريس وتنمية مهاراتهم، وتعريفهم باللوائح والأنظمة الجامعية، سعيا لتعزيز التواصل البناء مع كافة جهات الجامعة ذات العلاقة، وذلك حرصا من الجامعة على استمرار الأداء المتميز والدور الفاعل لأعضاء هيئة التدريس، وجودة مخرجات العملية التعليمية .

وأشادت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات لما لهذا البرنامج من أثر فاعل في تعريف أعضاء هيئة التدريس الجدد برؤية الجامعة ورسالتها وبنيتها التنظيمية وسياساتها  وإجراءاتها إضافة إلى توعيتهم بحقوقهم والتزاماتهم وذلك أنهم يشكلون لبنات الجامعات ومكانتها العلمية محليا وإقليميا.

ورافق البرنامج عددا من المسارات التدريبية والمهارية؛ لنشر الوعي بالأنظمة واللوائح الجامعية بين أعضاء هيئة التدريس المعينين حديثا، وتعزيز قدراتهم المعرفية وكفاءاتهم العلمية بما يحقق أهداف الجامعة ورسالتها.

جار التحميل