جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا كلية اللغة العربية تحتفل بتكريم منسوبيها


مشاركات - pubrel , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2017/05/24  |  اخر تعديل - 2017/05/24


احتفلت كلية اللغة العربية وآدابها أثناء حفلها السنوي بتكريم منسوبيها المتميزين، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي وعميد الكلية الدكتور عبد الله القرني، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، ومنسوبي الكلية بقاعة الاحتفالات بالكلية.

بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقيت كلمة الأساتذة المكرمين، ثم ألقى الدكتور سعود الصاعدي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، عقبها قدم الدكتور محمد القرني عرضاً (بانوراميا) موجزاً لأهم ماحققته الكلية من شراكات وإنجازات علمية وبحثية وتطويرية للعام المنصرم ١٤٣٨هـ على الصعيد المحلي والخارجي.

بعد ذلك ألقى الشاعر الفكاهي د.يحي العقيبي قصائد طريفة لاقت استحسان الحضور.

وألقى بعدها عميد الكلية أ.د. عبدالله ناصر القرني، كلمة شكر فيها الدعم الذي تلقاه الجامعات السعودية من لدن ولاة الأمر حفظهم الله، والمتابعة التي حظيت بها هذه المؤسسة العريقة من معالي مدير الجامعة، وتحقق على إثرها هذه المنجزات التي تفخر بها كلية اللغة العربية وآدابها على مستوى الجامعة وعلى المستوى المحلي والعربي.

وتوجه سعادته بالشكر في نهاية الكلمة إلى المكرمين والمغادرين من الأساتذة والموظفين، مشيداً بمنجزاتهم العلمية والإدارية، مؤكدا ًعلى أهمية تكريم المتميزين وكل من يرتقي بالوطن على الدوام.

تلا ذلك قصيدة شعرية في نهاية اللقاء ألقاها الأستاذ أحمد الحارثي.

وفي الختام كرم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعميد الكلية الأساتذة، والمتقاعدين، والموظفين المميزين، وقدموا لهم الدروع والشهادات التقديرية عرفانا ووفاءً لعطائهم وجهودهم.

جار التحميل