جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لقاء سعادة وكلية الجامعة لشؤون الطالبات بطالبات مرحلة الدراسات العليا


فعاليات
أضيف بتاريخ - 2021/11/23  |  اخر تعديل - 2021/11/23

التقت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة وردة بنت عبد الله الأسمري في لقاء مفتوح مع طالبات مرحلة الدراسات العليا وذلك يوم الخميس الموافق 13/4/1434هـ، وبتنظيم من وكالة عمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات وبحضور وكيلات العمادات المساندة ووكيلات الكليات الأكاديمية.

وقد بدأت كلمتها بالترحيب بطالبات الدراسات العليا وحثهن على الاجتهاد والاهتمام بتحصيلهن العلمي والحرص على التميز في مجالات التخصصات المختلفة وأكدت على أهمية اطلاع الطالبات على لوائح وأنظمة الدراسات العليا في الجامعة. كما أوضحت بأن الدراسات العليا هي محل عناية واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة كونها أحد أهم منجزات الجامعة مشيرةً إلى أن الهدف من اللقاء تعزيز التواصل بين الجامعة والطالبات، وتحقيق تطلعاتهن المستقبلية وحرصا على تسهيل الخدمات لهن والتعريف بحقوقهن وواجباتهن كما أكدت بضرورة الإلتزام بالهدف الأسمى الذي من أجله انتسبت إلى هذا الصرح العلمي الرائد، وأن تعلم كل طالبة أن هذه فرصة أتيحت لها لابد من استثمارها على الوجه الأمثل، لأن هذا يعد البناء الأساس لمستقبلها المهني ورسم خطواتها الأولى له.

مؤكدة على الطالبات بضرورة تحقيق الإنجاز العلمي والعملي الذي يؤهلهن لبدء مسيرتهن العملية وأن يكنٌ أنموذجا وقدوة تمثل جامعة أم القرى سلوكاً وقيماً وعلماً، متقدمة بالشكر لرئيس جامعة أم القرى أ. د. معدي بن آل مذهب على دعمه المتواصل واهتمامه بالشأن الطلابي وتوفير كافة السبل المعنية لهم على تيسير أمورهم الدراسية والإجرائية متمنية التوفيق للجميع، ثم ترك المجال لاستقبال استفسارات الطالبات والرد على أسئلتهن، وقد صحب اللقاء سحوبات وهدايا وركن (اعرفي حقوقك وواجباتك).

وفي نهاية اللقاء شكرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الحضور وجميع المشاركات والمنظمات للقاء.

جار التحميل