جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مدير الجامعة يلتقي طلاب مدرسة الطموح الأهلية




 

التقى معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس بمكتبه بمقر الجامعة بالعابدية بطلاب ثانوية الطموح الأهلية، ظهر الأربعاء 28 جمادى الآخرة 1437هـ، الموافق 06 أبريل 2016م، بحضور عدد من الأساتذة المرافقين للطلاب.

في بداية اللقاء رحب بهم معاليه في جامعتهم (جامعة أم القرى)، متمنياً لهم زيارة مفيدة ومثمرة للجامعة، شارحاً معاليه لأبنائه الطلاب أن جامعة أم القرى تضم العديد من الأقسام والكليات المتميزة التي ساهمت في تخريج العديد من الكوادر البناءة، التي عملت لخدمة هذا الوطن. مشيراً إلى أن الجامعة تعمل على توفير بيئة جاذبة لطلاب الثانوية العامة، وتقديم الصورة واضحة المعالم لكافة التخصصات العلمية والأكاديمية، إضافة إلى تعزيز جسور التواصل مع المجتمع.

مبيناً معاليه أن مثل هذه الزيارات تساهم في فتح الآفاق لطلاب الثانوية، والتعرف على أقسام الجامعة وكلياتها، مضيفاً بأن الجامعة تحتضن معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة؛ وهو أحد أهم المعاهد في الجامعة، كما تتشرف الجامعة بكوكبة من العلماء الأجلاء، في مقدمتهم أئمة الحرم المكي الذين يقومون بالتدريس بالكليات الشرعية.

وأشار معاليه إلى ما يتميز به طلاب الجامعة من خلال إبداعاتهم وابتكاراتهم التي ساهمت في تحويلها إلى براءات اختراع، ومنتجات للسوق تخدم المجتمع.

بعدها استمع معاليه إلى أسئلة واستفسارات الطلاب، وأجاب عليها، ثم تسلم معاليه هدية تذكاريه من وكيل المدرسة الأستاذ بندر القرشي، والمرشد الطلابي الأستاذ محمد العزب.

يذكر أن وفد الطلاب قام بجولة على كليات الطب، الهندسة، وعمادة شؤون الطلاب، وعدد من العمادات المساندة الأخرى.

جار التحميل