جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مبادرة


الفعاليات
2020/12/24 م

main image

مبادرة

مبادرة "مصمم واقتباس"

تم استخدام الملصقات لأغراض التسويق منذ وقت طويل جداً. حيث استخدمت لإعلام الجمهور بالأخبار والأحداث القادمة والانتخابات والإعلانات في الأيام التي سبقت نشر الصحف. 

منذ البداية، كان من المهم أن تلفت الملصقات انتباه أولئك الذين تهدف إلى تثقيفهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، هناك العديد من العناصر التي تساعد في عمل ملصق فعال. بالطبع، أهم عنصر هو العنصر المرئي الرئيسي.

يجب أن يأخذ المصممون في الاعتبار نوع الجمهور الذي من المفترض أن يستهدفه الملصق، والغرض من الملصق، وما إذا كان سيتم استخدام صورة أو رسم توضيحي أو كليهما أم لا.

المدة: 1100 يوم/أيام
تبدأ في: 2020/12/25 - 09:15 - مساءً

المواعيد

20/12/25 23/12/30
جار التحميل