جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فهرس الخدمات



تم العثور على (18) خدمة/خدمات في  جهات الجامعة :
 من خلال النظام يتم تلقي جميع الطلبات والبلاغات (تكييف – تبريد - نظافة - كهرباء - سباكة)، والعمل على إنجاز الطلبات من خلال تكليف المختصين بجميع مقار الجامعة بصورة إلكترونية.
 
النسخة : 1.00
مزودو الخدمة :
مركز رعاية المستفيدين

الجهات المقدمة للخدمة :
مركز رعاية المستفيدين

التصنيفات :
خدمات عامة
جهات الجامعة
 من خلال النظام يتم تلقي جميع البلاغات من جميع الجهات والإدارات بالجامعة سواءً (عطل في التحويلة – برمجة خط هاتف – نقل تحويلة – تأسيس تحويلة – عطل في الجهاز – عطل في خط المباشر (STC) ) ، وتلقائياً من خلال النظام إبلاغ الفني المختص بزيارة الجهة وإنجاز المهم
 من خلال النظام يتم تلقي جميع الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى التي تخص العملاء سواء من داخل الجامعة أو خارجها ، ويتم الرد عليها من قبل منسوبي المركز حسب الأدلة والتعليمات والشروحات الآليات المدرجة بقاعة المعرفة، والتميز بسرعة الرد والتواصل السريع.
 هذه الخدمة عبارة عن أتمتة جميع النماذج الورقية (المعاملات الورقية) إلى إلكترونية وذلك حفاظاً على الوقت والجهد المبذول من الجميع وتحقيقاً لرؤية 2030.

عرض السجلات من 1 إلى السجل 12 المجموع 18

بحث

جار التحميل