"التميز في قياس وتقويم جودة أداء العملية التعليمية داخل قسم الفيزياء".
قياس مؤشرات الأداء بالقسم.
وضع المقارنات المرجعية.
إعداد خطة عمل للقياس والتقويم.
قياس مؤشرات الاداء بشكل دوري يتناسب مع طبيعة المؤشر
العمل علي متابعة تنفيذ أدوات القياس والتقويم المختلفة المباشرة وغير المباشرة.
إعداد خطة لتنفيذ أدوات التقويم المباشرة (مصفوفات الاختبار- الواجبات – البحوث... الخ).
إعداد خطة لتنفيذ أدوات التقويم غير المباشرة ( استبانات- مقابلات...الخ.).
تحليل نتائج أدوات القياس والتقويم.
نشر ثقافة التقويم بالقسم.
نشر ثقافة الجودة بالقسم.