جامعة أم القرى
جامعة أم القرى
عن الجامعة
نبذة عن الجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
استراتيجية جامعة أم القرى 2027
المواقع الجغرافية للجامعة
إدارة الجامعة
رئيس الجامعة
الوكلاء
العمادات
الإدارات
الكليات
الكليات الطبية
كلية الطب
كلية العلوم الطبية التطبيقية
كلية طب الأسنان
كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية
كلية الصيدلة
كلية التمريض
الكليات العلمية والهندسية
كلية العلوم
كلية الهندسة والعمارة
كلية الحاسبات
الكليات الشرعية والإدارية
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية
كلية الدعوة وأصول الدين
كلية الإدارة والإقتصاد
كلية الدراسات القضائية والأنظمة
كليات العلوم الإنسانية والتربوية
كلية اللغة العربية وآدابها
كلية التربية
كلية العلوم الاجتماعية
معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها
الكلية التطبيقية
كلية التصاميم والفنون
معهد اللغة الإنجليزية
كليات المحافظات
كليات القنفذة
كليات الليث
الكلية الجامعية بالجموم
الكلية الجامعية بأضم
القبول بالجامعة
البحث والابتكار
مكتبة الملك عبدالله الجامعية
المعاهد البحثية
المجلات العلمية
الكراسي العلمية
الخدمات الإلكترونية
خدمات إدارية
التذاكر الإلكترونية
المسيرات الإلكترونية
الدورات والشهادات
الحجوزات والمواعيد
خدمات عامة
فهرس الخدمات الإلكترونية
بوابة التوظيف
بوابة التعاون
من راسلني؟
تواصل
المواقع الجغرافية للجامعة
الاستعلام عن المعاملات
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
التحقق من وثائق التخرج
التحقق من خطابات التعريف
حجز عيادات المركز الطبي
مستشارك الإلكتروني
موسوعة الشعر العربي
مقرأة جامعة أم القرى الإلكترونية
منصة البيانات المفتوحة
ادرس في السعودية
العودة لموقع الجامعة
الرئيسية
معلومات للمؤلفين
تعليمات للمؤلفين
التأليف
سياسة الملكية الفكرية وحقوق النشر والترخيص
تقديم الورقة العلمية
العدد الحالي
سياسات المجلة
التحكيم العلمي
سياسة الاستئناف
سياسة الشكاوى
سياسة الانتحال
سياسة الإعلان
سياسة التسويق
سياسة الأرشفة
اتصل بنا
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
تسجيل الدخول
البريد الجامعي
العربية
English
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
البريد الجامعي
بريد المنسوبين
بريد الطلاب
العربية
English
البحث في الموقع
×
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور
تذكرني لاحقاً
نسيتَ معلومات الدخول الخاصة بك ؟
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
شرح تسجيل الدخول الموحد
تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد
×
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
وكالة عمادة الدراسات العليا والبحوث للبحث العلمي
الرئيسية
معلومات للمؤلفين
تقديم الورقة العلمية
العدد الحالي
سياسات المجلة
اتصل بنا
تعليمات للمؤلفين
التأليف
سياسة الملكية الفكرية وحقوق النشر والترخيص
التحكيم العلمي
سياسة الاستئناف
سياسة الشكاوى
سياسة الانتحال
سياسة الإعلان
سياسة التسويق
سياسة الأرشفة
الصفحة الرئيسية
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
مكتبات الملفات
المجلد (10) - العدد (2) - الجزء (1) رجب 1440هـ/ أبريل 2019م
أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061) (SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى.
غازي صلاح المطرفي
واقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الاعتماد الأكاديمي لهيئة (MSCHE) في برامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة(CIPP)
عبدالله بن علي آل كاسي - محمد أحمد غريب السيد حويحي
استخدام النماذج الإلكترونية لتحكيم الخطط العلمية المقدمة من طلبة الدراسات العليا بقسم التربية الفنية في جامعة أم القرى
سهيل سالم الحربي
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى
فاطمة بنت علي بن عبدالله الغامدي
واقع الإشراف العلمي على طلبة الدراسات العليا تخصص تعليم الرياضيات بجامعة أم القرى.
إبراهيم سليم الحربي
أثر استخدام استراتيجية مكارثي (4MAT) لتدريس العلوم في تصويب التصورات البديلة وتنمية التفكير التأملي والقيم العلمية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
خالد بن حمود بن محمد العصيمي
أثر التعلم الرقمي باستخدام الأجهزة الذكية على التحصيل العلمي للطلاب في مقرر الوسائل التعليمية واتجاههم نحو استخدام الأجهزة الذكية في التعلم والتعليم
إياد عبدالعزيز ألطف
فاعلية برنامج تعليمي مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تحصيل المفاهيم العلمية وتنمية مهارات الاستقصاء العلمي والاستقلال المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة العلوم
عادي كريم الخالدي
دور مناهج العلوم في تعزيز قيم المواطنة لدى طلاب المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية لتحقيق أهداف رؤية 2030 من وجهة نظر معلمي العلوم
أحمد عبدالمجيد أبو الحمائل
أثر استراتيجية (SWOM) في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي في محافظة القنفذة.
محمد مرزوق الزبيدي
درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي (NCAAA).
سلمان حديد الشمري
The effect of using Metacognitive Strategy in Developing Listening Skills of English Language Learners
محمد أحمد مناصرة
عرض السجلات من
1
إلى السجل
12
المجموع
12
جار التحميل
×
close