جامعة أم القرى
جامعة أم القرى
عن الجامعة
نبذة عن الجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
استراتيجية جامعة أم القرى 2027
المواقع الجغرافية للجامعة
إدارة الجامعة
رئيس الجامعة
الوكلاء
العمادات
الإدارات
الكليات
الكليات الطبية
كلية الطب
كلية العلوم الطبية التطبيقية
كلية طب الأسنان
كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية
كلية الصيدلة
كلية التمريض
الكليات العلمية والهندسية
كلية العلوم
كلية الهندسة والعمارة
كلية الحاسبات
الكليات الشرعية والإدارية
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية
كلية الدعوة وأصول الدين
كلية الإدارة والإقتصاد
كلية الدراسات القضائية والأنظمة
كليات العلوم الإنسانية والتربوية
كلية اللغة العربية وآدابها
كلية التربية
كلية العلوم الاجتماعية
معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها
الكلية التطبيقية
كلية التصاميم والفنون
معهد اللغة الإنجليزية
كليات المحافظات
كليات القنفذة
كليات الليث
الكلية الجامعية بالجموم
الكلية الجامعية بأضم
القبول بالجامعة
البحث والابتكار
مكتبة الملك عبدالله الجامعية
المعاهد البحثية
المجلات العلمية
الكراسي العلمية
الخدمات الإلكترونية
خدمات إدارية
التذاكر الإلكترونية
المسيرات الإلكترونية
الدورات والشهادات
الحجوزات والمواعيد
خدمات عامة
فهرس الخدمات الإلكترونية
بوابة التوظيف
بوابة التعاون
من راسلني؟
تواصل
المواقع الجغرافية للجامعة
الاستعلام عن المعاملات
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
التحقق من وثائق التخرج
التحقق من خطابات التعريف
حجز عيادات المركز الطبي
مستشارك الإلكتروني
موسوعة الشعر العربي
مقرأة جامعة أم القرى الإلكترونية
منصة البيانات المفتوحة
ادرس في السعودية
العودة لموقع الجامعة
الرئيسية
معلومات للمؤلفين
تعليمات للمؤلفين
التأليف
سياسة الملكية الفكرية وحقوق النشر والترخيص
تقديم الورقة العلمية
العدد الحالي
سياسات المجلة
التحكيم العلمي
سياسة الاستئناف
سياسة الشكاوى
سياسة الانتحال
سياسة الإعلان
سياسة التسويق
سياسة الأرشفة
اتصل بنا
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
تسجيل الدخول
البريد الجامعي
بريد المنسوبين
بريد الطلاب
العربية
English
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
البريد الجامعي
بريد المنسوبين
بريد الطلاب
العربية
English
البحث في الموقع
×
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور
تذكرني لاحقاً
نسيتَ معلومات الدخول الخاصة بك ؟
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
شرح تسجيل الدخول الموحد
تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد
×
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
وكالة عمادة الدراسات العليا والبحوث للبحث العلمي
الرئيسية
معلومات للمؤلفين
تقديم الورقة العلمية
العدد الحالي
سياسات المجلة
اتصل بنا
تعليمات للمؤلفين
التأليف
سياسة الملكية الفكرية وحقوق النشر والترخيص
التحكيم العلمي
سياسة الاستئناف
سياسة الشكاوى
سياسة الانتحال
سياسة الإعلان
سياسة التسويق
سياسة الأرشفة
الصفحة الرئيسية
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
مكتبات الملفات
المجلد (11) - العدد (1) – الجزء (1) – محرم 1441هـ/ سبتمبر 2019م
العلاقة بين أبعاد البراعة الرياضية والفهم القرائي لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
إبراهيم بن سليم رزيق الحربي
واقع تطبيق مبادئ الحوكمة بمكاتب التعليم بمحافظة جدة من وجهة نظر المشرفين التربويين
أحمد بن محمد الزائدي
تصور مقترح لضمان جودة الخدمات المجتمعية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية في ضوء بعض الخبرات العالمية
أحمد محمد عبدالعزيز محمد
فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على الاتجاهات الحديثة لتعليم الكتابة في تنمية مهارات الكتابة الإقناعية وخفض قلق الكتابة لدى طلاب المرحلة المتوسطة
أكرم بن محمد بن سالم بريكيت
أثر استراتيجية التعلم بجانبي الدماغ في تدريس العلوم على التحصيل وتنمية الحس العلمي وعادات العقل لدى طالبات الصف الأول متوسط
بدرية سعد أبوحاصل
تأثير استخدام القدرات البصرية على تعليم بعض المهارات الأساسية في رياضة الإسكواش
حسن أحمد عبدالله حلواني
تقويم استخدام اختبارات الكتاب المفتوح في برامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد ومعوقاتها من وجهة نظر الطلبة وأعضاء هيئة التدريس
محمد حسن سعيد آل سفران
تقييم دورات المركز الوطنيّ للتطوير المهنيّ والتعليميّ ومدى فاعليتها في تطوير أداء المعلمين والمعلمات من وجهة نظرهم
راجح عبدالله الشهري
درجة استخدام معلمات التربية الإسلامية لأساليب التقويم البديل بالمرحلة الابتدائية بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المشرفات التربويات
عبير بنت عبدالقادر العرابي
دور رأس المال البشري في الجامعات السعودية في تحقيق الميزة التنافسية في ظل اقتصاد المعرفة من وجهة نظر القيادات الأكاديمية المتخصصة
غرم الله دخيل الله العلياني
أثر مواقع التواصل الاجتماعي على قيم الطالب الجامعي في جامعة أم القرى
فهد عائض فهد القحطاني
علم الجمال في منهج التربية الفنية التنظيمية (DBAE) وممارساته الصفية
قماش بن علي حسين آل قماش
عرض السجلات من
1
إلى السجل
12
المجموع
18
« السابق
1
2
التالي »
جار التحميل
×
close