جامعة أم القرى
جامعة أم القرى
عن الجامعة
نبذة عن الجامعة
الهيكل التنظيمي للجامعة
استراتيجية جامعة أم القرى 2027
المواقع الجغرافية للجامعة
إدارة الجامعة
رئيس الجامعة
الوكلاء
العمادات
الإدارات
الكليات
الكليات الطبية
كلية الطب
كلية العلوم الطبية التطبيقية
كلية طب الأسنان
كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية
كلية الصيدلة
كلية التمريض
الكليات العلمية والهندسية
كلية العلوم
كلية الهندسة والعمارة
كلية الحاسبات
الكليات الشرعية والإدارية
كلية الشريعة والدراسات الإسلامية
كلية الدعوة وأصول الدين
كلية الإدارة والإقتصاد
كلية الدراسات القضائية والأنظمة
كليات العلوم الإنسانية والتربوية
كلية اللغة العربية وآدابها
كلية التربية
كلية العلوم الاجتماعية
معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها
الكلية التطبيقية
كلية التصاميم والفنون
معهد اللغة الإنجليزية
كليات المحافظات
كليات القنفذة
كليات الليث
الكلية الجامعية بالجموم
الكلية الجامعية بأضم
القبول بالجامعة
البحث والابتكار
مكتبة الملك عبدالله الجامعية
المعاهد البحثية
المجلات العلمية
الكراسي العلمية
الخدمات الإلكترونية
خدمات إدارية
التذاكر الإلكترونية
المسيرات الإلكترونية
الدورات والشهادات
الحجوزات والمواعيد
خدمات عامة
فهرس الخدمات الإلكترونية
بوابة التوظيف
بوابة التعاون
من راسلني؟
تواصل
المواقع الجغرافية للجامعة
الاستعلام عن المعاملات
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
التحقق من وثائق التخرج
التحقق من خطابات التعريف
حجز عيادات المركز الطبي
مستشارك الإلكتروني
موسوعة الشعر العربي
مقرأة جامعة أم القرى الإلكترونية
منصة البيانات المفتوحة
ادرس في السعودية
العودة لموقع الجامعة
الرئيسية
معلومات للمؤلفين
تعليمات للمؤلفين
التأليف
سياسة الملكية الفكرية وحقوق النشر والترخيص
تقديم الورقة العلمية
العدد الحالي
سياسات المجلة
التحكيم العلمي
سياسة الاستئناف
سياسة الشكاوى
سياسة الانتحال
سياسة الإعلان
سياسة التسويق
سياسة الأرشفة
اتصل بنا
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
تسجيل الدخول
البريد الجامعي
العربية
English
البحث في الموقع
المجتمع الجامعي
البريد الجامعي
بريد المنسوبين
بريد الطلاب
العربية
English
البحث في الموقع
×
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور
تذكرني لاحقاً
نسيتَ معلومات الدخول الخاصة بك ؟
الاستعلام عن البريد الإلكتروني
شرح تسجيل الدخول الموحد
تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد
×
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
وكالة عمادة الدراسات العليا والبحوث للبحث العلمي
الرئيسية
معلومات للمؤلفين
تقديم الورقة العلمية
العدد الحالي
سياسات المجلة
اتصل بنا
تعليمات للمؤلفين
التأليف
سياسة الملكية الفكرية وحقوق النشر والترخيص
التحكيم العلمي
سياسة الاستئناف
سياسة الشكاوى
سياسة الانتحال
سياسة الإعلان
سياسة التسويق
سياسة الأرشفة
الصفحة الرئيسية
مجلة جامعة ام القرى للعلوم التربوية والنفسية
مكتبات الملفات
المجلد (12) - العدد (1) – رجب1441هـ/ مارس 2020
فاعلية برنامج تدريبي محوسب في ضوء الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات القراءة والتحصيل الرياضي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمكة المكرمة
سوسن بنت عبدالمجيد محمد كوسة
أثر برنامج لتنمية الذكاء الانفعالي في إدارة السلوك التنظيمي والاتجاه نحوه لدى قادة الكليات التقنية بالمملكة العربية السعودية
سفر بن بخيت محمد المدرع
أثر مدخل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات STEM في تدريس العلوم على تنمية عادات العقل المنتجة لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
نورة بنت صالح المقبل
استراتيجيّة مقترَحة لتدريس الشّعر العَربي بالمرحلة الجامعيَّة في ضوء بعض الاتّجاهات اللسانيّة
فواز بن صالح السلمي
استراتيجية مقترحة لتعزيز التواصل بين مؤسسات رياض الأطفال والأسرة في المجتمع السعوديّ في ضوء الواقع المحلي والاتجاهات العالمية المعاصرة
عائشة بنت بكر آدم فلاته
اضطراب تشوّه الجسد الوهميّ وعلاقته بالقلق الاجتماعيّ لدى طلبة المرحلة الثانويَّة بمدينة مكَّة المكرَّمة
خولة بنت جميل الأنصاري
إعداد معلم التربية الفنيَّة في جمهورية سنغافورة- دراسة وصفيَّة- للاستفادة منها
سهيل بن سالم الحربي
الاحتياجات التدريبيَّة لمعلمي الرياضيات في ضوء مدخل التكامل بين العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات STEM
محمد بن عيسى الصلاحي
أثر استخدام تطبيقات شبكة الويب داخل القاعات الدراسية على تعليم وتعلُّم وأداء طالبات كلية التربية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
سهام بنت سلمان محمد الجريوي
العادات الغذائيَّة والسُّلوكيّات الصِّحِّيَّه والحركيَّة لطلاب وطالبات جامعة الملك فيصل
عبد الحكيم بن جواد المطر، محمود عبدالحافظ النجار، إيمان أحمد ماهر أنور
العلاقة الترابطيَّة بين الزخارف الإسلاميَّة والتصميمات الزُّخرفيَّة متعددة الأسطح كمصدر لإثراء تدريس التصميم لطلاب التَّربية الفنيَّة
حسان بن صبحي علي أحمد حسان
استراتيجيَّة مقترحة للتطوير المهنيّ لقادة مدارس التعليم العام في ضوء مدخل القيادة الاستشرافية
عبد الله بن أحمد سالم الزهراني
عرض السجلات من
1
إلى السجل
12
المجموع
12
جار التحميل
×
close