جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مكاتب الخبرة المجددة: المكتب الاستشاري


- 2019/06/26

مكتب: المكتب الاستشاري

اسم رئيس المكتب:

د. سمير بن حسن محمد نور فطاني


رؤية المكتب:
الريادة والاحترافية والتميز في مجال جودة وسلامة الغذاء وصحة البيئة والدراسات الاستشارية الصحية من خلال التطوير المستمر والانضباط والدقة في تطبيق المعايير والمواصفات والشروط أثناء تنفيذ العقود والاتفاقيات.


رسالة المكتب:
تقديم الخدمات والدراسات الاستشارية المتميزة في مجال جودة وسلامة الغذاء وصحة البيئة والدراسات الصحية للمنشآت التجارية ذات العلاقة بتقديم الوجبات الغذائية (كالفنادق والمستشفيات والمطاعم والمطابخ ومؤسسات الحج والعمرة).


قيم المكتب:

  • النزاهة والشفافية: نلتزم بأعلى المبادئ الأخلاقية، ونتعهد بالعمل بنزاهة وشفافية بما يحقق الثقة والمصداقية.
  • العمل بروح الفريق: نحن ندعم بعضنا البعض في عملنا من خلال التعاون والعمل الجماعي، ونثمن البيئة الصحية التي يخلقها هذا النهج.
  • الريادة والتطوير المستمر: نحن ننمي روح الابتكار والمبادرة والتميز، ونطبق أفضل الممارسات العلمية في جميع أعمال "المكتب الاستشاري".
  • فاعلية اتخاذ القرار: نحن ملتزمون أن تكون قراراتنا وخططنا مستندة إلى أدلة وتحليل، كما نلتزم بتبني نظم وإجراءات فعالة تتسم بالكفاءة.

أهداف المكتب:
تعزيز سلامة وصحة الإنسان من خلال التأكيد على تطبيق المعايير والاشتراطات الدولية لسلامة الغذاء وصحة البيئة مثل النظام الدولي:(ISO 22000 food safety) - ، المشاركة في بناء مجتمع صحي وخالٍ من الأمراض البكتيرية (المعدية عن طريق الغذاء) والملوثات البيئية من خلال تعاون "المكتب الاستشاري" مع المنشآت والمؤسسات الغذائية على تنفيذ العقود والاتفاقيات بكل نزاهة وشفافية - من أجل إكمال المنظومة الغذائية الخاصة بسلامة الإنسان وتحقيق أعلى فائدة، يقوم "المكتب الاستشاري" بالتطوير والتدريب المستمر لخبرائها وفنييها على الإلمام والمعرفة الكاملة وكيفية التطبيق والفحص للنظم الدولية لسلامة الغذاء.


التخصص:
صحية .


مجال عمل المكتب:
تقديم الخدمات والدراسات الاستشارية في مجال جودة وسلامة الغذاء.


البريد الإلكتروني: 

[email protected]

رقم الجوال:
0542336059

جار التحميل