جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مبادرة عطاء تزور مركز يُسر النسائي




على شرف عميدة الدراسات الجامعية زارت "مبادرة عطاء" إحدى مبادرات عمادة البحث العلمي "مركز يسر النسائي"، بناءً على دعوته مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢١/ ٧/ ١٤٣٨هـ، وذلك بهدف التعرف على أهداف المبادرة ومسيرتها، بالإضافة إلى الوقوف على دور المبادرة من خلال الشراكات المجتمعية في إثراء الوحدات البحثية الخاصة بالمؤسسات غير الربحية. 

بدأت الزيارة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بالتعريف عن المركز وعضواته وأهدافه من قبل سعادة المشرفة عليه وكيلة مركز بحوث اللغة العربية الدكتورة هيفاء بنت عثمان فدا، ثم قدم العضوات تعريفاً مبسطاً عن أنفسهن والوحدات اللاتي يعملن بها ويقمن بتطويرها داخل المركز. 

تلا ذلك تقديم عرض تعريفي عن عمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى من سعادة الدكتورة هنادي بحيري وكيلة عميد البحث العلمي للتطوير، ثم قدمت سعادة الدكتورة سمية عزت شرف وكيلة كلية التربية وقائدة مبادرة عطاء عرضاً مفصلاً عن موضوع المبادرة يشمل رؤيتها وأهدافها ورسالتها والأدوار التي يمكن أن تقوم بها في الشراكات والاتفاقيات الخارجية. 

ثم قدمت سعادة مشرفة البحوث في مركز يسر الدكتورة هنادي قمرة عرضاً تعريفياً عن الوحدة وأهدافها ومشاريعها، وأشارت عن تطلعاتها في إثراء الوحدة من خلال عقد شراكة داعمة ومستقبلية مع مبادرة عطاء؛ وذلك للاستفادة من الخدمات المقدمة في المبادرة في منهجية تطوير ودعم الوحدة ومهامها. 

وقد حضر اللقاء رائدات مبادرة عطاء الدكتورة سمية حريري وكيلة مركز بحوث الطب، والدكتورة أميرة الصاعدي عضو هيئة التدريس بكلية الدعوة، وانتهت الزيارة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، بعد أن شكرت عمادة البحث العلمي ممثلة في مبادرة عطاء مركز يسر النسائي لدعوته، مثمنة له الجهود التي يقدمها للمجتمع الأسري والمكي.

 

جار التحميل