جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم اللغة الإنجليزية يقيم ورشة حول إعداد تقرير الإكسل الخاص بقياس مخرجات التعلم


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2021/01/02  |  اخر تعديل - 2021/01/02

أقام قسم اللغة الإنجليزية، بالكلية الجامعية بالليث، ورشة تحت عنوان: "إعداد تقرير الإكسل الخاص بقياس مخرجات التعلم"، وذلك يوم الخميس1442/05/16 هـ، بداية من الساعة 4 عصرا، عبر منصة ويبكس.

وافتتحت الورشة بكلمة ترحيبية من سعادة رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث الدكتور مخلد بن عويض السعيدي، ثم تلاها عرض الأستاذ حسان محمدي أحد أعضاء هيئة التدريس بالقسم، والذي أشرف على هذه الدورة حيث ركز فيها على بيان طريقة توزيع الدرجات التي حصل عليها الطلاب على مخرجات التعلم الثلاث الأساسية، المتمثلة في مخرجات الجانب المعرفي، ومخرجات الجانب المهاري، وكذا مخرجات الكفاءات.

وأبرز الأستاذ حسان محمدي كذلك في عرضه كيفية قراءة المعطيات المحصل عليها بعد الانتهاء من عملية توزيع درجات الطلاب على مخرجات تعلم المقرر، ونقل النتيجة النهائية بالنسب المئوية بتحقيق الهدف المنشود من المخرجات من عدمه إلى تقرير المقرر الذي يعده مدرس المقرر.

وفي الختام أتيحت الفرصة للسادة الحاضرين لطرح استفساراتهم وتساؤلاتهم حول موضوع الورشة، قبل أن تختتم بكلمة شكر وتقدير من سعادة رئيس القسم للأستاذ المشرف على الدورة، وللسادة والسيدات أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالقسم الحاضرين، دون أن ينسى كذلك الأستاذ أحمد حجو، أحد أعضاء هيئة التدريس بالقسم، الذي سهر على إعداد جلسة الورشة عبر منصة الويبكس.

كما تم كذلك تسجيل الدورة ومشاركتها مع باقي الزملاء الذين لم تتسن لهم فرصة الحضور للورشة.

جار التحميل