جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الدراسات القضائية والأنظمة تعلن استقبال رغبات التسجيل في منصة (خبير)


اخبار الكلية
أضيف بتاريخ - 2020/12/09  |  اخر تعديل - 2020/12/09

يسر كلية الدراسات القضائية والأنظمة، استقبال رغبات الطلاب والطالبات في التسجيل بمنصة (خبير)، وتُعنى منصة "خبير" الإلكترونية بتدريب طلاب وطالبات الجامعات، وطلاب معهد الإدارة العامة في ديوان المظالم ومحاكمه إلكترونياً، وستتيح للطالب تقديم بياناته الشخصية والدراسية، واختيار المدينة المناسبة له للتدريب فيها حسب التخصص، والفترة المتاحة للتدريب.

ومن خلال منصة "خبير" الإلكترونية سيستغني الطالب والطالبة عن الطريقة التقليدية في مخاطبة الديوان أو محاكمه، مما يسهم في توفير الوقت والجهد على الطالب والطالبة فيما يتعلق بأداء المتطلبات الجامعية أو التعليمية من خلال التدريب العملي والتطبيقي.

يُذكر أن منصة "خبير" الإلكترونية تأتي ضمن ما رسمته الخطة الاستراتيجية لديوان المظالم 2020، لتعزيز العلاقات التشاركية، ومنها العلاقات مع المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، في ظل الدعم المستمر من قبل القيادة الرشيدة لرفع مستوى الخدمات التي يقدمها مرفق القضاء الإداري، بحيث يصبح شريكاً فاعلاً في التنمية المعرفية والعلمية إلى جانب مؤسسات التعليم.

ملاحظة: عند اختيار التخصص في رابط (منصة خبير)، على طلاب قسم الدراسات القضائية اختيار تخصص (الشريعة) أو (الأنظمة)، وذلك لعدم وضع أيقونة القسم ضمن الخيارات حاليًا.

لأخذ خطاب التقديم يرجى الدخول على هذا الرابط، والموافقة على التدريب تكون لمن كان في المستوى السابع أو الثامن، ومن كان دونهما فسيكون التدريب متاحاً له في الفصول القادمة - إن شاء الله.

جار التحميل