جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم اللغة الإنجليزية يقيم ورشة حول اختبار IELTS موجهة لخريجي الكلية على جزأين


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2020/11/22  |  اخر تعديل - 2020/11/22

أقام قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث ورشة حول اختبار ،IELTS لفائدة الخريجين من الأقسام الأكاديمية بالكلية، وذلك على جزأين يومي الأربعاء والخميس 3-04-1442 هـ، و4-04-1442 هـ.

وتمحور الجزء الأول حول كيفية تطوير مهارتي القراءة والكتابة من الاختبار من أجل الإحاطة بالاستراتيجيات الضرورية لذلك، واستغلالها أثناء الاختبار للحصول على أعلى درجة ممكنة في هذين القسمين من الاختبار.

وتمحور الجزء الثاني من الدورة حول مهارتي التحدث والاستماع، وعلى طرق التعامل معهما بحكم كونهما يتعلقان بالجانب الشفوي لاستخدام اللغة، مما يجعل آلية التعامل معهما تختلف عن المهارتين السابقتين.

أشرف على هذه الدورة بشقيها الأستاذ أحمد حجو، المحاضر بالقسم، بالتنسيق مع رئيس القسم سعادة الدكتور مخلد بن عويض السعيدي، وكذا منسق مكتب الخريجين بالكلية سعادة الأستاذ بدر العتيبي.

وختمت الدورة في شقيها بإتاحة الفرصة للمشاركين لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم، كما شكر الطلاب الحاضرون قسم اللغة الإنجليزية والقائمين عليه، على تنظيمه لهذه الورشة لهم، لما لها من أهمية بالغة في مساعدتهم لنيل درجات عليا في اختبار IELTS  الذي يعتبر شرطا أساسيا للحصول على القبول للدراسة في الجامعات العالمية.

جار التحميل