جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات لطالبات المنح: (أنتُنَّ بأعيننا)


أخبار عامة , المجتمع الجامعي , الطلاب , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2020/10/18  |  اخر تعديل - 2020/10/18


نظَّمت عمادة شؤون الطلاب ممثلةً في وكالة العمادة للخدمات الطلابية، أول لقاء مفتوح بين وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات د. سارة الخولي وبين طالبات المنح الدراسية الخارجية المقيمات بالسكن الجامعي، بعنوان:"أنتُـــنَّ بأعيننـــا"؛ بمشاركة نائبة المشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي د. هنادي البحيري، ووكيلة شؤون الطالبات للخدمات الطلابية د. بتول برناوي، ووكيلة معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها د. فايزة سالم.

وأَلمحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. سارة الخولي، إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي تعتبر أحد المساعي النبيلة الضرورية الهادفة إلى خدمة الطالبات المغتربات لطلب العلم في هذه الأرض المقدسة، ولهنَّ فيها حق الكرم والضيافة، مشيدةً بجهود معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

بعدها كرمت الوكيلة الطالبات الحاضرات، والمنسقات لهذا اللقاء المشرِّف، في ظل هذه الظروف الاستثنائية، وأثنت على مراعاتهم الاحتياطات اللازمة وفق التعليمات. 

وتضمن اللقاء عرضًا تقديميًّا؛ تناول نبذةً عن إدارة المنح؛ مزاياها والخدمات المقدَّمة لطالبات المنح الدراسية، وعرض المناشط والخدمات المتوفرة في السكن الجامعيِّ.

وجرى خلال اللقاء حوار حول الاحتياجات والتحديات التي تواجه طالبات السكن الجامعي بين سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، والطالبات، عبَّرت عقبه الطالبات عن مدى امتنانهم وشكرهم للمملكة العربية السعودية وجامعة أم القرى لما قدَّمتاه لهُنَّ من شعور الأسرة الواحدة المُكتَنف بالأمن والأمان.

جار التحميل