جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد كلية العلوم الصحية بالليث يزور مستشفى الليث العام




زار عميد كلية العلوم الصحية بالليث الدكتور طارق بن عبدالله أحمد ظفر، يوم الأربعاء 26 جمادى الأولى 1438هـ، الموافق 22 فبراير 2017 م، مستشفى الليث العام، والتقى خلال الزيارة بمساعد مدير المستشفى الأستاذ أحمد بن عطية الحرتومي، وذلك بهدف زيادة التعاون بين الكلية ومستشفى الليث العام .

ورحب الحرتومي بعميد كلية العلوم الصحية في بداية اللقاء، مثمناً له هذه الزيارة التي تأتي تأصيلاً للتعاون بين المستشفى والكلية، مشيداً بمثل هذه اللقاءات التي تنعكس - بإذن الله - على جودة المخرجات الصحية والطبية بالمنطقة .

من جانبه أكد عميد الكلية الدكتور طارق ظفر، على أهمية التعاون والشراكة بين الكلية الصحية ومستشفى الليث، مبيناً أن كلية العلوم الصحية بالليث تعمل على تفعيل أوجه التعاون بما يخدم الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس وكذلك المرضى، من خلال الاستشارات والأبحاث والتدريب والتطوير، والاستفادة من الخبرات العلمية والطبية بالجامعة، معرباً عن شكره وتقديره لمستشفى الليث على ترحيبه بمد جسور التعاون المشترك بين الطرفين.

حضر اللقاء وكيل الكلية للجودة والتطوير الدكتور محمد بن أحمد فؤاد، ومنسق الكلية الدكتور محمد العبدلي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية الأستاذ أحمد خماش السيد .

جار التحميل