جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون الطلاب تطلق خدمة التظلمات الطلابية الإلكترونية


أهم الأخبار , الطلاب , إعلانات ,
أضيف بتاريخ - 2020/09/20  |  اخر تعديل - 2020/09/20

حسب توجيهات معالي رئيس الجامعة، ومتابعة سعادة المشرف على وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، تطلق عمادة شؤون الطلاب، بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات، خدمة التظلمات الطلابية الإلكترونية عبر الرابط التالي: (اضغط هنا)

لتمكين الطالب من رفع التظلمات الأكاديمية وغير الأكاديمية ضد منسوبي الجامعة: 

  1. عميد الكلية.
  2. وكيل الكلية.
  3. رئيس القسم.
  4. عضو هيئة تدريس.
  5. موظف. 

ويرفع التظلم للجهات المعنية عبر المسيرات الإلكترونية، حسب لائحة حقوق وواجبات الطالب الجامعي كالتالي: 

أولاً: رئيس القسم (٢١ يومًا) ثم

ثانياً: اللجنة الفرعية لحماية حقوق الطالب بالكلية (٣٠ يومًا) ثم 

ثالثاً: اللجنة الدائمة لحماية حقوق الطالب بعمادة شؤون الطلاب (٤٥ يومًا) ثم

رابعاً: اللجنة العليا لحماية حقوق الطالب.

ولا يتم إقفال التظلم إلا بعد موافقة الطالب على ذلك بعد اطلاعه على حكم الجهات المختلفة.

جار التحميل