جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم الرياضيات ينظم اللقاء التعريفي لطلابه (توجيهات وإرشادات)


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2020/09/15  |  اخر تعديل - 2020/09/15

برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور محمد بن عبدالله المالكي، وبحضور أعضاء هيئة التدريس، نظم قسم الرياضيات، يوم الاثنين 26/ 01/ 1442هـ، الموافق 14/ 09/ 2020م، لقاء الطلبة المستجدين التعريفي الإرشادي الأول للعام الدراسي 1442هـ عن بعد، عبر المنصة الإلكترونية WebEx .

اُستُهل اللقاء بكلمة ترحيبية من المشرف على قسم الرياضيات سعادة الدكتور علي إبراهيم الحساني، مهنئًا الطلاب والطالبات بالعام الدراسي الجديد، ومتمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح. انتقل بعدها لتوضيح نبذة عن القسم ونشأته، والتعريف بأعضاء هيئة التدريس، ثم استعراض جانب من الشؤون الأكاديمية للطلبة، وإبراز المحاور الرئيسية للخطة الدراسية، كما أشار إلى أهمية الإرشاد الطلابي ودوره في تهيئة ومساعدة ومتابعة تقدم الطلبة أثناء مسيرتهم الدراسية.

بعد ذلك تحدثت سعادة وكيلة رئيس القسم الدكتورة سعدية محمد الجدعاني عن أبرز اللوائح الدراسية لجامعة أم القرى، داعية الطلبة للالتزام والتقيد بها، ومؤكدة على حرص قيادة الكلية على تنويع وتكرار مثل هذه اللقاءات، وفتح قنوات التواصل مع الطلبة للاستماع لملاحظاتهم ومختلف استفساراتهم، لينتهي اللقاء بحيز زمني خُصص لأسئلة الطلبة، وشُكر الجميع على الحضور.

جار التحميل