جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون المكتبات تدشن خدمة المحادثة الفورية


أهم الأخبار , أعضاء هيئة التدريس , الموظفون , الطلاب , إعلانات ,
أضيف بتاريخ - 2017/02/12  |  اخر تعديل - 2017/02/12


 

حرصاً من عمادة شؤون المكتبات على تطوير خدماتها، وتقديم كل ما هو جديد ومفيد لخدمة العلم وطلبة العلم، يسرها أن تعلن لكم عن تدشين خدمة المحادثة الفورية (Live Support) عبر موقعها الإلكتروني، وذلك للرد على استفساراتكم المتعلقة بالمكتبة وخدماتها بأسرع وقت وأقل جهد.

وستكون هذه الخدمة متاحة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد إلى يوم الخميس (طيلة أيام الدوام الرسمية).

والآن تستطيع أخي المستفيد التواصل المباشر مع أخصائي المكتبة عن طريق خدمة المحادثة الفورية فقط عبر ثلاث خطوات:

 

 

 

- مثال على استخدام الخدمة وطرح سؤال ومن ثم الحصول على إجابة: 

 

كما يطيب لنا تعريف خدمة "اسأل أخصائي المكتبة" للمستفيدين الذين لم يسبق لهم تجربتها؛ فهي خدمة يقوم فيها المستفيد بطرح جميع استفساراته التي تخص مكتبة الملك عبدالله الجامعية أو الخدمات التي يرغب الباحث في تقديمها له، ويتم الإجابة عليها عن طريق الموظف المختص على البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله من قبل المستفيد، كما أن الخدمة تم تغذيتها بالأسئلة الشائعة لكي يستطيع المستفيد إيجادها تلقائيا، وهنا شرح مصور لطريقة استخدام الخدمة:

سيتم أيضاً إرسال تقييم للخدمة بعد كل طلب تقوم بطلبه. نرجو تعبئته ليساعدنا في تطوير الخدمة المقدمة.  

قسم العلاقات العامة وخدمات المستفيدين

جار التحميل