جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

بالتعاون مع الكلية الجامعية كلية العلوم الصحية بالليث تقدم ندوة عن فيروس الكورونا




نظمت الكلية الجامعية بالليث بالتعاون مع كلية العلوم الصحية بالليث ندوة تثقيفية عن فيروس الكورونا المستجد وأساليب الوقاية منه، حيث أقيمت الفعالية في قاعة المحاضرات الرئيسية بالكلية الجامعية يوم الثلاثاء الموافق 16 جمادى الآخرة 1441هـ، بحضور ورعاية كل من سعادة عميد كلية العلوم الصحية بالليث الدكتور طارق بن عبدالله أحمد ظفر، وسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب بالليث الدكتور عامر بن سعيد عامر الشهري، وسعادة وكيل الشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن سالم محفوظ.

قام بإلقاء المحاضرة كل من الدكتور محمد أحمد فؤاد، والدكتور الأشعري آدم عيسى، وتناولت المحاضرة نبذة عن فيروسات الكورونا، وأعراض المرض وطرق انتقال العدوى وأساليب الوقاية.

كما شارك في تنظيم الندوة مجموعة من طلبة كلية العلوم الصحية بالليث، وهم كل من الطالب سامي خالد ضيف الله العمري، والطالب فيصل علي أبو طالب العمري، والطالب محمد عيسى صالح الكثيري، والطالب أحمد نور أحمد الذبياني.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات والمحاضرات التعليمية التي قدمتها كلية العلوم الصحية للتوعية بفيروس الكورونا المستجد، وذلك تماشيًا مع سياسة جامعة أم القرى التي تهدف لنشر الوعي الصحي بين منسوبي الجامعة من طلاب وأساتذة وموظفين.

جار التحميل