جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وزير الثقافة والشباب والرياضة المغربي يزور جناح (أم القرى) بمعرض الدار البيضاء للكتاب




زار وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، السيد الحسن عبيابة، جناح جامعة أم القرى، المشارك في فعاليات الدورة ٢٦ لمعرض الدار البيضاء الدولي للكتاب والنشر، المقام خلال الفترة من ٦ إلى ١٦ فبراير 2020.

وأشاد الوزير المغربي بجناح الجامعة ومحتواه العلمي، واصفاً الزيارة بأنها تجسير للتعاون الوثيق مع المؤسسات التعليمية السعودية، وخطوة نحو شراكات مستقبلية مع جامعة أم القرى، في سبيل إثراء المحتوى العلمي والمعرفي للمستفيدين العرب.

رئيس وفد الجامعة بالمعرض أ.د.تركي العتيبي، شكر وزير الثقافة والشباب والرياضة المغربي على زيارته للجناح، منوهًا بالتسهيلات المقدمة من الوزارة لوفد الجامعة في سبيل إنجاح الجناح، كما قدم العتيبي للوزير لمحة موجزة عن جامعة أم القرى وتاريخها العلمي والأكاديمي، ونبذة عن التعاون الثقافي بين الجامعة والمملكة المغربية الشقيقة.

يذكر أن وكيل جامعة أم القرى للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د.عبدالوهاب الرسيني قام بزيارة لركن الجامعة المشارك ضمن جناح المملكة، أعقبها بجولة شاملة للجهات المشاركة في الجناح السعودي، رفقة المشرف على أعمال الملحقية الثقافية بالمغرب أ.ناصر بن طامي البقمي.

جار التحميل