جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

انطلاق فعاليات ملتقى التربية العملية بكلية التربية




برعاية سعادة عميد ⁧‫كلية التربية بالإنابة د. توفيق إدريس البكري، وبمتابعة سعادة رئيس قسم‬⁩ المناهج وطرق التدريس د. فواز صالح السلمي، وسعادة المشرف العام على مكتب التربية‬⁩ العملية د.عبدالله بن مشرف الشاعر انطلقت اليوم فعاليات ملتقى التربية العملية الذي يهدف إلى: تهيئة الطالب المعلم للميدان التربوي، حيث سيعقد الملتقى على مدار ثلاثة أيام ويهدف إلى تزويد الطالب المعلم بجميع الخبرات التربوية التي يحتاجها في الميدان التربوي، وتعريف الطالب المعلم بأبرز الحقوق والواجبات التي يجب عليه معرفتها، وتبصيره بالمشكلات التي يمكن أن تواجهه في الميدان التربوي، وتقديم أفضل الطرق للتعامل معها وحلها، وتزويده بأبرز طرق التدريس الحديثة والإستراتيجيات الحديثة المستخدمة في التدريس في الميدان التربوي، وأخيرا تقديم نصائح عامة للطالب المعلم تعينه على خوض غمار تجربة التدريس لأول مرة.

من جهته عبر سعادة عميد كلية التربية د. توفيق إدريس البكري بالإنابة عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على دعمه لبرامج الكلية، وأشاد بجهود قسم المناهج وطرق التدريس ممثلا في مكتب التربية العملية.

كما عبر سعادة المشرف العام على مكتب التربية العملية الدكتور عبدالله الشاعر عن شكره وتقديره لسعادة عميد كلية التربية بالإنابة د. توفيق إدريس البكري، وسعادة رئيس قسم المناهج وطرق التدريس د. فواز بن صالح السلمي على دعمهما لبرامج التربية العملية، كما شكر عمادة شؤون الطلاب على تعاونهم الدائم مع مكتب التربية العملية، وأشاد بتعاون الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في سبيل نجاح برنامج التدريب الميداني .

جار التحميل