جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مشرف مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية يلتقي بوكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي




التقى المشرف العام على مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية بجامعة أم القرى، وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي د. عبدالرحمن الخريف، وذلك بمقر الوزارة بالرياض، يوم الخميس ١٤٤١/٤/٢٩هـ، الموافق ٢٠١٩/١٢/٢٦م، لبحث سبل تعاون الجامعة وإسهامها في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠. 

وقد استعرض الجانبان في الزيارة أبرز إنجازات جامعة أم القرى في مجال تحقيق الرؤية، ومن ذلك اللائحة الإدارية والمالية وبوابة التقديم الإلكترونية للمبادرات، وورش العمل والملتقيات المتخصصة، كما تم بحث سبل التعاون في تقديم المكتب لخدمات بناء وتصميم مبادرات نوعية فيما يخدم التعليم الجامعي.

وقد مثل مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية في هذا اللقاء كل من سعادة المشرف العام على المكتب د. إيهاب مليباري، وسعادة نائب المشرف العام د. فيصل بارويس، وسعادة مدير الإدارة أ. سعيد الغامدي.

من جهته، أوضح سعادة المشرف العام على مكتب إدارة المبادرات د. إيهاب مليباري أن جامعة أم القرى ممثلة بمكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية تسعى جاهدة لاستثمار كافة الكفاءات والموارد لتعظيم المساهمة في تحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠ على المستوى الوطني، وبما يحقق التكامل بين الجامعات السعودية في مختلف مناطق الوطن.

جار التحميل