جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد الدراسات الاستشارية يشارك بمؤتمر دور الجامعات لتفعيل رؤية 2030




تشارك جامعة أم القرى ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية في مؤتمر "دور الجامعات السعودية في تفعيل رؤية المملكة 2030"، المقام في جامعة القصيم، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، حيث يشارك المعهد بورقة علمية عن المهمة الثالثة للجامعات في تعزيز رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

وأوضح سعادة عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي بن محمد الشاعري أن مثل هذه المؤتمرات والمشاركة فيها له أهمية وأثر كبير على الجامعات السعودية في تفعيل دورها لتحقيق رؤية المملكة، وإحداث تفاعل كبير بين الجامعات، وتحديد الأدوار والمهام المنتظرة من الجامعات السعودية في تحقيق رؤية المملكة، وكيفية تقديم الرؤى حول آليات تنفيذ مبادرات الرؤية، ومواءمة الخطط الاستراتيجية وتنسيقها بين جامعاتنا.

وأضاف الشاعري بأن جامعة أم القرى ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية كانت وما زالت تحرص على المشاركة الفاعلة في مثل هذه اللقاءات وإثرائه بالحوار والنقاش وتقديم كل ما يخدم الوطن.

واختتم بشكره لمعالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، ولسعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك على الدعم اللا محدود للمعهد  في شتى المجالات.

جار التحميل