جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

حفل تدشين النادي الهندسي بكلية الهندسة بالقنفذة




دشن عميد كلية الهندسة بالقنفذة سعادة الدكتور علوي بن محمد بامهدي، صباح يوم الثلاثاء الموافق 6/4/1441هـ، مقر النادي الهندسي في الدور الثالث بكلية الهندسة بالقنفذة. ويأتي ذلك ضمن برامج الكلية لتحفيز طلابها على الإبداع والابتكار، والارتقاء بأنشطتهم، واحتضان مبادراتهم.

حضر حفل التدشين وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع القنفذة الدكتور محمد بن أحمد المتحمي، وعدد من وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العملية، وعدد من الإداريين وطلاب الكلية.

وقد حث سعادة العميد الطلابَ على استغلال الفرص المتاحة لهم في قيادة العمل الطلابي بالكلية، وإبراز مهاراتهم القيادية، ومعارفهم العلمية، نحو خلق بيئة مثالية لطلاب الكلية للمشاركة الفاعلة في خدمة كليتهم وجامعتهم ومجتمعهم.

وبعد التدشين تجول سعادة الدكتور علوي بامهدي في النادي الذي يتكون من صالة ترفيهية تحتوي على ألعاب: (بلياردو، وتنس طاولة، وبلاي ستيشن، وفرفره). ويتكون كذلك من قاعة تدريبية ومقر لإدارة النادي.

ويأتي ذلك في إطار حرص عميد الكلية على قضاء الطلاب أوقات الفراغ بالنادي بما يعود عليهم بالنفع، وصقل شخصية الطلاب، وإكسابهم المعارف والمهارات الضرورية، وتكوين العلاقات والصداقات داخل بيئة الكلية الأكاديمية.

جار التحميل