جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طالبات عمادة السنة التحضيرية (المسار الطبي) يزرن وادي مكة


مشاركات - pubrel , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2017/01/04  |  اخر تعديل - 2017/01/04


قام فريق من طالبات عمادة السنة التحضيرية (المسار الطبي) بجامعة أم القرى بزيارةٍ للقسم النسائي بمركز الشركات الناشئة بوادي مكة، يتقدمهن سعادة الدكتورة منال قادي وعدد من عضوات هيئة التدريس وطالبات السنة التحضيرية.

وكانت في استقبالهن مديرة البرامج بالقسم النسائي بوادي مكة الأستاذة خلود الصاعدي، ومسؤولة البرامج الأستاذة هديل عطّاس، واللتان قدمتا لهنّ شرحاً مفصلاً عن وادي مكة؛ والذي يعتبر منصة لإطلاق الشركات الناشئة من البحث العلمي والابتكار عن طريق برنامج مركز الابتكار، ومسرعة الأعمال ورأس المال الجريء.

كما اطلعن على نماذج لمنتجات الشركات الناشئة من وادي مكة، وكيف تم تحويلها من أفكار إلى شركات ناشئة نجحت في بيع منتجاتها للقطاعين العام والخاص في صورة واضحة للتحول التجاري للأبحاث والابتكارات في وادي مكة.

وقد عبَّر سعادة الدكتور أسامة العمري الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية عن سعادته بهذه الزيارة والتي تفتح آفاقاً واسعة للطالبات في أن يكُنّ رائدات أعمال بتوجيه أفكارهن ومشاريعهن وتحويلها إلى شركات ناشئة، موجها دعوته لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في جميع كليات الجامعة لزيارة مركز الشركات الناشئة بوادي مكة والاستفادة من الموارد المتاحة.

جار التحميل