جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالليث (شطر الطالبات) تقيم لقاء تعريفياً بمسابقتي اللقاء العلمي وقدوة الجامعة


فعاليات
- 2019/11/06


تحت رعاية سعادة وكيلة الكلية الجامعية بالليث الدكتورة إيمان عقيل اللهيبي، أقيم صباح أمس الثلاثاء، في المبنى الرئيسي لشطر الطالبات، واليوم الأربعاء، في  مبنى (ج) اللقاء التعريفي باللقاء العلمي الحادي عشر، ومسابقة قدوة الجامعة، حيث رحبت منسقة الكلية د. آلاء الشريف بالوكيلة ومنسقات الأقسام وعضوات هيئة التدريس والطالبات، ثم استهلّت اللقاء بالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وابتدأت بذكر فوائد المشاركة في هذه المحافل الثقافية والإبداعية؛ منها إثراء السيرة الذاتية، وفتح آفاق فكرية علمية وعملية، وإثبات الذات والمهارات، وغيرها.. شاركتها في ذلك وكيلة عمادة شؤون الطالبات في الكــلية الجامعية بالليث د.رشا مجلد، مثمّنة جهود العمادة في اهتمامها بالطلاب، ودعمهم غير المحدود، وخصوصًا بكليات الفروع.

إثر ذلك شرعت منسقة الكلية في التعريف باللقاء العلمي في نسختها الحادية عشرة، حيث وضّحت المحاور بمساراتها المتعددة وشروطها، منبّهةً على تواريخ استقبال المشاركات وإغلاقها. 

عَقِب ذلك استعرضت مسابقة قدوة الجامعة بتعريفها وأهدافها موضحةً معاييرها وشروطها. 

وبعدها تم عرض مشاركات الطلاب والطالبات في المسابقتين للمواسم السابقة تحفيزًا وتشجيعًا للحضور، واستمعت بعدها لمداخلات الطالبات وأجابت على تساؤلاتهم. 

ثم أنهت اللقاء بِحَثّ الطالبات على المشاركة الفعّالة، في ظل تنوع المحاور ومساراتها، منوهةً بدعم العمادة للطالب والتسهيل عليه، حيث إن المسابقة في نسختها الحالية لم تشترط الطباعة والتأطير، بخلاف ما كان عليه سابقًا، ثم شكرت الحضور، وانتهى اللقاء بما بُدِئ به من الحمد والمنّة، والله الموفّق.

جار التحميل