جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى تحتفل بمنسوبيها بحضور مدير الجامعة




احتفلت كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى، اليوم (الأربعاء) بمنسوبي الكلية وأعضاء هيئة التدريس المساهمين في تحقيق معايير الجودة للكلية، برعاية معالي مدير جامعة أم القرى، الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وذلك في مقر الجامعة بالعابدية.

حضر الحفل وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني غازي، والمشرف على وكالة الجامعة للفروع والمشاريع الدكتور محمد بن واصل الحازمي، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز الخوتاني، وعميد عمادة تقنية المعلومات الدكتور فهد الدوسري، وعدد من وكلاء كلية الطب ورؤساء الأقسام.

وأكد عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز الخوتاني أن منجزات الكلية متواصلة للارتقاء ببيئة العمل بالكلية، مضيفاً بأن هدف الكلية المقبل السعي للحصول على الاعتماد الأمريكي "الكودا"، علماً بأن الكلية معتمدة من الهيئة الألمانية للاعتماد الأكاديمي (AHGPS)، والعمل الدائم لإبراز هوية طب الأسنان كعلامة فارقة بين الكليات السعودية، منوهاً بالدعم المتواصل للكلية من قبل معالي مدير الجامعة، الذي يحرص على دعم أنشطتها المختلفة.

من جهته، شكر معالي مدير الجامعة العاملين على هذا الإنجاز، مضيفاً أن كلية طب الأسنان حققت العديد من المنجزات خلال السنوات الماضية ولازالت تواصل هذا التميز، إضافة إلى تميز كوادرها العلمية وخريجيها في مختلف مجالات طب الأسنان، متمنيًا التوفيق لجميع العاملين بالكلية. 

جار التحميل