جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

متوسطة وثانوية الجائزة بنات تزور شطر الطالبات بالكلية الجامعية بأضم


فعاليات
- 2019/10/30


في إطار الشراكة المجتمعية بالمنطقة، والتعاون الفعال بين الكلية الجامعية بمحافظة أضم ومدارس المنطقة، نظمت متوسطة وثانوية الجائزة بنات، زيارة للكلية، بحضور عدد من الأستاذات والطالبات.

في بداية الزيارة رحبت سعادة المشرفة على الوكالة الدكتورة نهير طه بالأستاذتين سلمى الذبياني وسارة القحطاني، وبطالبات متوسطة وثانوية الجائزة، ثم قدمت نبذة تعريفية بالكلية الجامعية بمحافظة أضم، بالإضافة إلى ذكر التخصصات المتاحة، تلا ذلك الإجابة على استفسارات الطالبات في كل ما يخص التعليم العالي والبحث العلمي ومقومات النجاح فيهما. 

وقد قامت لجنة النشاط الثقافي بالكلية بمعية الأستاذة أميرة اللقماني باصطحاب الطالبات والأستاذات في جولة لمعاينة أرجاء الكلية من مكاتب وقاعات تدريس ومعامل في جميع التخصصات.

وقامت رئيسة اللجنة الأستاذة سناء كحيلي ببث فيديو تعريفي بتاريخ إنشاء الكلية، وشرح مراحل تطورها، وتطلعاتها نحو مستقبل أفضل.  

ختاماً، قامت كل من الأستاذتين سلمى الذبياني وسارة القحطاني بشكر مشرفة الوكالة الدكتورة نهير طه ومنسوبات وموظفات الكلية على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، كما أكدن أن مثل هذه الزيارات تؤهل الطالبات لإكمال مسيرتهن التعليمية بما ينعكس إيجابياً على نمو وازدهار التعليم بمحافظة أضم.

جار التحميل