جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مركز رعاية المستفيدين وإدارة مجلات الجامعة يبحثان أوجه التعاون والتطلعات المستقبلية



التقى مدير مركز رعاية المستفيدين الأستاذ طلال بن علي العبدلي، بمدير إدارة مجلات الجامعة الأستاذ عبدالله سعيد عمر باأخضر، في مكتبه بمقر الجامعة بفرع العزيزية، تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، من يوم الأحد 28 صفر 1441هـ، لبحث أوجه التعاون البناء بين إدارة مجلات الجامعة ومركز رعاية المستفيدين، بحضور مساعد مدير إدارة المجلات العلمية الأستاذ عمر بن عبدالمغني السيد.    

وسعياً لتكامل الجهود المثمرة، وللارتقاء بمستوى الخدمات ناقش الطرفان آلية التعاون الفعال فيما يخص مجلات الجامعة، وذلك بإيصالها إلى أكبر عدد من المستفيدين بالجامعة. وعبر مدير مركز رعاية المستفيدين الأستاذ طلال علي سلطان العبدلي عن بالغ شكره وتقديره لسعادة مدير إدارة مجلات الجامعة الأستاذ عبدالله سعيد عمر باأخضر، لإتاحته هذه الفرصة لعرض التطلعات، وبحث الاستراتيجيات التي تسهم في الوصول إلى أفضل النتائج التي تحقق الأهداف والمنجزات لجامعة أم القرى.

كما أشاد الطرفان بما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وسعادة وكيل الجامعة الدكتور فريد بن علي يحيى الغامدي، وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالوهاب الرسيني، متمنين أن يرتقي العمل والتعاون المتبادل بين مركز رعاية المستفيدين وإدارة مجلات الجامعة لتحقيق الأهداف المنشودة.

جار التحميل