جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

اللقاء الأكاديمي لطلاب قسم التقنية السريرية


أخبار
أضيف بتاريخ - 2016/12/14  |  اخر تعديل - 2016/12/14


عقد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور أحمد محمد عشي اجتماعه الدوري مع طلاب الكلية، بما فيهم طلاب قسم التقنية السريرية، يوم الثلاثاء 14 ربيع الأول 1438هـ، بحضور كل من وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور أيمن الصايغ، ورئيس قسم التقنية السريرية الدكتور باسم الشريف، وسائر رؤساء أقسام الكلية، حرصاً منه على مصلحة أبنائه الطلاب، واهتماماً منه بكل ما يخص سير العملية التعليمية بكل أقسام الكلية.

استهل الدكتور أحمد عشي اللقاء بالتأكيد على أهمية هذه اللقاءات التي تُمكِّن الطلاب من التعبير عن ملاحظاتهم في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية. وأكد أنه يتسع صدره لأي نقد إيجابي من جانب الطلاب؛ لأن الهدف من مثل هذه اللقاءات هو التحسين والتطوير المستمر الذي تنشده كلية العلوم الطبية التطبيقية كسياسة عامة في ظل حرصها الدائم على جودة العملية التعليمية.

وخلال اللقاء، استعرض الطلاب ملاحظاتهم على سير العملية التعليمية، واستفساراتهم، وقام كل من الدكتور أحمد عشي والدكتور أيمن الصايغ والدكتور باسم الشريف وروساء الأقسام المختلفة بالرد على جميع أسئلة الطلاب، مع وعد بتذليل جميع العقبات أمامهم لتحقيق التفوق والنجاح.

جار التحميل