جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية يقيم جلسات دعم مكثفة


أخبار عامة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2019/10/23  |  اخر تعديل - 2019/10/21


أقام مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية بجامعة أم القرى عدداً من جلسات الدعم الفردية المكثفة للراغبين في تقديم مبادرات لبرامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ يوم الاثنين ١٤٤١/٢/٢٢ هـ الموافق ٢٠١٩/١٠/٢١ م من الساعة 7:30 ص وحتى 4:30 مساءً، وذلك في إطار حرص الجامعة على تقديم مبادرات نوعية تسهم في تحقيق الرؤية الوطنية.

وقد تم تقديم ما يزيد عن (عشرين) جلسة مكثفة، ساهمت في تسهيل تقديم ما يزيد عن (أربعين) مبادرة، تستهدف (ست) برامج تنفيذية للرؤية، كما تمت مواءمة هذه المبادرات مع خطة الجامعة الاستراتيجية (تمكين).

وأشاد سعادة المشرف العام على مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية د. إيهاب بن عبدالرحيم مليباري بمستوى الحماس والشغف لدى منسوبي الجامعة، وحرصهم على صياغة مبادرات محورية مؤثرة مرتبطة بأهداف الرؤية الوطنية.

كما عبّر المنسوبون عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل المكتب في إطار دعم ومساعدة المنسوبين لتقديم المبادرات من خلال ورش العمل المتخصصة التي تم تقديمها مسبقاً للتعريف ببرامج الرؤية، والتي اختتمت بجلسات الدعم الفردية.

وسيتم عرض كافة المبادرات المقدمة من المنسوبين في لوحة تحكم مرئية "dashboard" لمعالي مدير الجامعة أ.د. عبدالله بن عمر بافيل الذي أبدى دعمه التام لمكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية، في إطار حرص الجامعة على أن تكون من الجهات المساهمة بفعالية في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

جار التحميل