جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يتفقد إدارة الأمن الجامعي


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2016/12/08  |  اخر تعديل - 2016/12/08


قام معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس يوم الأربعاء 8 ربيع الأول للعام 1438هـ، بجولة تفقدية على إدارة الأمن الجامعي، التقى خلالها بمنسوبي إدارة الأمن بحضور مدير إدارة الأمن الجامعي الأستاذ نبيل محمد مددين. واستمع معاليه لشرح مفصل من مدير الإدارة عن آلية العمل المتبعة بكافة أقسام ووحدات الإدارة، وما تعمل عليه إدارة الأمن الجامعي بتفعيل دورها بالشكل المطلوب من خلال تنظيم حركة المرور بالحرم الجامعي، وكذلك تنظيم وقوف السيارات، ورصد المخالفات المرورية، وأيضاً إصدار التصاريح الخاصة بمنسوبي الجامعة.

وحثَّ معالي مدير الجامعة منسوبي إدارة الأمن الجامعي على القيام بالمهام المطلوبة منهم على الشكل المطلوب، مُشيداً بالجهود التي تقوم بها إدارة الأمن الجامعي لخدمة منسوبي الجامعة.

من جهته قدَّم مدير إدارة الأمن الجامعي الأستاذ نبيل بن محمد مددين شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ولوكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو، وحرصهما على دعم إدارة الأمن الجامعي، وتهيئة كافة الإمكانات لها من كوادر بشرية وآليات تساهم في تنظيم العملية المرورية بالجامعة، مضيفاً بأن إدارة الأمن الجامعي عملت على التواصل مع إدارة المرور بالعاصمة المقدسة للتنسيق والتعاون ورصد كافة الملاحظات الورادة بها.

 

جار التحميل