جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الفالح: انطلقنا باكراً دون الركون على ما تحقق


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/12/07  |  اخر تعديل - 2016/12/07


أكد الأمين العام لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام عبدالرحمن الفالح لـ «عكاظ» أن التوصيات التي خرجت بها ورش الحج الثانية سيتم الرفع بها لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية.
وأضاف الفالح أن الورش عقدت للمرة الثانية، وتميزت بحضور الأمير خالد الفيصل وعدد من الوزراء ومديري الدوائر الحكومية والأهلية؛ إيمانا منهم بما تحقق من عمل وإنجاز في ورش حج العام الماضي التي أثمرت عن مخرجات أسهمت في نجاح موسم الحج.
وقال أود أن أؤكد أن التعاون والتعامل والتكاملية بين كافة الجهات العاملة في الحج كان أحد أسباب النجاح الذي تحقق، ولعلنا نستذكر كلمة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الذي قال «إن ما يميز حج العام الماضي هو التكامل والتنسيق بين كافة الجهات»، ولعل هذا النجاح الذي أشاد به الجميع نريد استمراره لذا انطلقنا فعليا في عقد الورش لتدارس السلبيات ووضع الحلول لها وتعزيز الإيجابيات.
وزاد الفالح أن بعض الشركاء في العمل داعبونا عندما دعوناهم لعقد الاجتماعات بأن الوقت مبكر وكان الرد عليهم أن من يريد النجاح عليه أن يبدأ باكرا كما أن مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية من يعمل معه عليه أن يكون مستعدا ومنطلقا للعمل دون راحة، ولا بد من العمل باكرا وعدم الركون إلى الإيجابيات التي تحققت بل يجب تعزيزها وتحقيق المبادرات المقترحة تحقيقا لرؤية وتوجيهات الأمير خالد الفيصل. للمزيد

جار التحميل