جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

انطلاق ورشة عمل (مستقبل الاستشارات في ضوء الرؤية الوطنية ٢٠٣٠)



أقام معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى ورشة علمية بعنوان: "مستقبل الاستشارات في ضوء الرؤية الوطنية ٢٠٣٠"؛ والتي تستهدف من خلالها التقاء أصحاب مكاتب الخبرة بصورة تخصصية.

حيث استهل اللقاء سعادة عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور عليّ بن محمد الشاعري، بالترحيب والتعريف عن خدمات واحة أم القرى للاستشارات، بالإضافة إلى ذكر أهم التطلعات حول مستقبل الاستشارات بجامعة أم القرى التي من شأنها الرقي بخدمات مكاتب الخبرة.

وأكمل الورشة وكيل المعهد للتطوير وتنفيذ الأعمال الدكتور عبدالرحمن مجرشي، وذلك من خلال استعراض أهم الإحصائيات والصلاحيات والإجراءات للمكاتب، بالإضافة إلى أهم الإحصائيات للمستفيدين من الخدمات الاستشارية.

بعد ذلك بدأت الجلسة الحوارية التي كانت بعنوان "التحديات والممكنات للخدمات الاستشارية في واحة أم القرى للاستشارات"، والتي قدمها مستشاريّ معهد البحوث والدراسات الاستشارية سعادة الدكتور سهيل باجمال وسعادة الدكتورة سمية شرف.

وثمن الدكتور على الشاعري الدعم المستمر من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل للمعهد وفعالياته، كما أشاد بالدعم اللامحدود من سعادة وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي، سائلاً الله العليّ القدير مزيداً من التوفيق والسداد.

جار التحميل