جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تتابع سير العملية التعليمية في الكليات


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2019/09/02  |  اخر تعديل - 2019/09/02


وقفت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات، الدكتورة سارة الخولي، اليوم، على جاهزية الكليات والأقسام بشطر الطالبات بالزاهر، لاستقبال العام الجامعي 1441هـ، برفقة وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات، الدكتورة سميرة الفيفي، ومساعدة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، الدكتورة أمل القثامي.

واطلعت وكيلة الجامعة على سير العملية التعليمية في أقسام الكليات واستعداداتها في استقبال معاملات المراجعات من عضوات هيئة التدريس والطالبات، ومعالجتها وفق الأنظمة واللوائح الجامعية.

كما التقت الدكتورة سارة -خلال جولتها- عدداً من الطالبات المستجدات، واستمعت لاحتياجاتهن، مؤكدةً لهن حرص الجامعة على تهيئة الإمكانات والخدمات اللازمة لتوفير البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار، بما يوائم مكانتها العلمية، مثمنةً اهتمام ومتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، بالبرامج التعليمية بشطر الطالبات.

فيما شرَّعت الكليات أبوابها لاستقبال طالباتها المستجدات في الأركان المخصصة للضيافة، وقدمت لهن الهدايا الرمزية والورود، وذلك لتوطيد العلاقة بين إدارات الأقسام والطالبات، وإشعارهن بالاهتمام والانتماء للمنظومة التعليمية.

جار التحميل