جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شركة (الليرجان) الدوائية تقيم برنامجاً تدريبياً لطلاب وطالبات كلية الصيدلة




بموجب مذكرة التعاون بين كلية الصيدلة وشركة "الليرجان" الدوائية، قامت الشركة بتدريب طلبة الكلية لتجهيزهم لسوق العمل، من خلال إكسابهم مهارات مهنية مطلوبة في مختلف المجالات.

وقد حضر وكيل كلية الصيدلة لشؤون المستشفيات والتدريب سعادة الدكتور عبدالله بن عدنان الهيفاني حفل تخريج برنامج التدريب الصيفي لطلبة كلية الصيدلة، حيث بلغ عددهم ٢٦ طالباً وطالبة، وكان في استقباله سعادة مدير شركة "الليرجان" العالمية الدكتور فهد العتيبي.

من جهته ألقى الدكتور عبدالله الهيفاني، كلمةً أبدى فيها شكره الجزيل وامتنانه لمدير الشركة الدكتور فهد العتيبي، ولمدير التدريب الدكتور محمد عبدالقادر، ومسؤولة الموارد البشرية الأستاذة نورة جنبي، ولكافة منسوبي شركة الليرجان على جهودهم الكبيرة خلال فترة الصيف لتقديم برنامج تدريبي متميز؛ والذي يهدف لتهيئة الكوادر الوطنية من طلبة وخريجي كلية الصيدلة لسوق العمل، خصوصاً في مجال مندوبي الدعاية الطبية، توافقاً مع قرار وزير الصحة بسعودة هذا القطاع.

من جهته قام مدير شركة "الليرجان" الدكتور فهد العتيبي بتقديم درع شكر لكلية الصيدلة وللوفد الزائر من أصحاب السعادة أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة بجامعة أم القرى.

جار التحميل