جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تنسيقي حجاج الداخل يرصد ملاحظات الموسم إلكترونياً


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/11/23  |  اخر تعديل - 2016/11/23


ناقش المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل أمس الإيجابيات والملاحظات المرصودة خلال موسم حج العام الماضي، بحضور نحو 70 ممثلا للمؤسسات والشركات لورشة عمل أقيمت في جدة.
واستخدمت التقنية الالكترونية في الورشة التي أدارها أمين عام المجلس المهندس المستشار جمال شقدار، حيث تم تجهيز كل طاولة عمل من 13 طاولة، بمقرر يدخل نتائج العصف الذهني لفريق الطاولة مباشرة على أجهزة التاب المحمل عليها برنامج الإيجابيات والملاحظات المرصودة من المجلس، مما سهل أسلوب العمل وخفض المدة الزمنية المحددة لمناقشة كل مجال من مجالات الخدمات المقدمة لحجاج الداخل.
وأوضح شقدار أن المجلس قدم عرضا مبدئيا الشهر الماضي لوكيل وزارة الحج لشؤون الحج، ومدير عام حجاج الداخل بالوزارة، عن الإيجابيات والملاحظات المرصودة على موسم الحج الماضي، الذي تضمن نحو 60 ملاحظة موزعة على 18 مجالا من مجالات الخدمات التي يقدمها قطاع مؤسسات وشركات حجاج الداخل.
وأضاف أن نتائج ورشة العمل التي عقدت أمس الأول كانت إيجابية بسبب تفاعل ملاك المؤسسات ومديري عموم الشركات المشاركين، ويعمل المجلس التنسيقي حاليا على تفريغ نتائج الملاحظات وتنزيلها على الموقع الالكتروني للمجلس، من أجل إتاحة الفرصة الأخيرة للشركات التي لم تتمكن من المشاركة حضوريا، لتدخل على الموقع الالكتروني وتبدي مرئياتها قبل الرفع بالنتائج لوزارة الحج والعمرة، للبدء في معالجة هذه الملاحظات وتنفيذ التوصيات المقترحة من قطاع منشآت حجاج الداخل. للمزيد

جار التحميل