جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تكليف الدكتور علوي بامهدي عميداً لكلية الهندسة بالقنفذة



أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا بتكليف سعادة الدكتور علوي بن محمد بن عبدالرحمن بامهدي عميدًا لكلية الهندسة بالقنفذة.

وأشاد معاليه بالجهود الحثيثة التي قام بها عميد كلية الهندسة بالقنفذة السابق سعادة الدكتور جابر بن سعيد بن الحسين الزهراني، خلال فترة توليه مهام الكلية، مُشيراً إلى تقدير معاليه على عطاءات سعادته المشكورة والنيرة، مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بالجامعة بعد توفيق الله عز وجل، ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله.

فيما هنأ معاليه سعادة الدكتور علوي بامهدي، بمناسبة تكليفه عميداً لكلية الهندسة بالقنفذة، مُشدداً على الجد والاجتهاد، والعمل على تطوير الأعمال والجهود التي قام بها العميد السابق، ومُتمنيًا له التوفيق والنجاح.

بدوره، ثمَّن سعادة الدكتور علوي بامهدي، ثقة معالي مدير الجامعة، بتكليفه عميداً لكلية الهندسة بالقنفذة، مؤكدًا أنه سيكون - بتوفيق الله - عند حسن ظن وثقة معاليه، مُشيداً بالجهود التي قام بها العميد السابق سعادة الدكتور جابر الزهراني، لافتاً إلى أنه سيعمل على تطوير هذه الجهود بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وفق خطة التحول الوطني 2020م.

 

جار التحميل