جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فريق من وادي مكة يشارك في منتدى مسك العالمي


مشاركات , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2016/11/17  |  اخر تعديل - 2016/11/17

شارك فريق من وادي مكة في منتدى مسك العالمي، والذي أقيم في الرياض في دورته الأولى تحت شعار "القادة الشباب معاً"، من تنظيم مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية"، على مدى يومين، بمشاركة 1500 شاب وفتاة من 65 دولة، بالإضافة إلى مسؤولين ورواد أعمال محليين وعالميين.

وتضمن المنتدى العديد من الجلسات وورش العمل التي ناقشت قضايا الشباب ومحفزات الإبداع والإلهام والقيادة، وحضره 130 مختصاً وأكاديمياً من الوزراء والمسؤولين ورجال ورواد الأعمال في المجالات العلمية والتقنية والاقتصادية والثقافية والتجارية والرياضية من داخل المملكة وخارجها.

ضم الوفد المشارك كلاً من وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور نبيل كوشك، والرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الدكتور أسامة العمري، والمدير التنفيذي لشركة المدن الذكية إحدى الشركات الناشئة من وادي مكة الدكتور صالح باسلامة، ومدير العلاقات العامة والإعلام بوادي مكة الدكتور ماجد عبدالله.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص القائمين على وادي مكة على المشاركة في مثل هذه الملتقيات الهامة؛ والتي تُعدّ فرصة للقاء روّاد الأعمال والمبدعين من كل أنحاء العالم لتبادل الخبرات في المجالات المختلفة.

 

جار التحميل