جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

السديس: 5 جهات لتطوير منظومة العمل في «سقيا زمزم»


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/11/17  |  اخر تعديل - 2016/11/17


رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره وتقديره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على صدور قرار مجلس الوزراء القاضي بتشكيل لجنة إشرافية لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - لسقيا زمزم، برئاسة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وعضوية ممثلين من: وزارة البيئة والمياه والزراعة، ووزارة الحج والعمرة، وشركة المياه الوطنية، وهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، وعضو من القطاع الخاص من ذوي الخبرة والاختصاص، يعينه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وثمن السديس هذا القرار الذي يأتي استمرارا لعناية الدولة - أيدها الله - بماء زمزم المبارك ورعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بمشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم، ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية (2030) وما تسعى إليه بحرص دؤوب لتقديم أرقى الخدمات إلى ضيوف الرحمن من حجاج وعمار وزائرين.
وأكد السديس على أن هذا المجلس سيسعى إلى تطوير منظومة العمل في مشروع الملك عبدالله لسقيا ماء زمزم لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين أيده الله في تقريب ماء زمزم المبارك إلى حجاج وزوار بيت الله الحرام. للمزيد

جار التحميل