جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

5 محاور لتطوير مكة المكرمة


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/11/09  |  اخر تعديل - 2016/11/09


 

عقدت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة في مقرها بالعاصمة المقدسة أمس (الثلاثاء) بالتعاون مع مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام، حلقة نقاش بعنوان «دراسة مكة المكرمة: الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين والأهالي»، بحضور مسؤولي وقيادات جميع القطاعات الحكومية في المنطقة.
وركزت حلقة النقاش على خمسة محاور تتمثل في «تسليط الضوء على أهم العقبات والمشاكل التي تعيق ممارسة الأعمال، رضا القطاعات عن العلاقات في ما بينهم، تطلعاتهم لما يجب أن تكون عليه خدماتهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، المستقبل الذي يرغبون أن تكون عليه مكة المكرمة، ومقترحاتهم بشأن تطوير الخدمات والمرافق في جميع المراحل التخطيطية والتنفيذية وخلال مراحل التشغيل».
واختتم الحضور الحلقة بطرح طلباتهم وتطلعاتهم من هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة في ما يتعلق بتحقيق التكامل والتنسيق العالي بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتسريع وتيرة العمل وارتفاع معدلات التنفيذ ومستوياته، في كل ما هو متصل بالخدمات المقدمة للأهالي والزوار من حجاج ومعتمرين سواء بالعاصمة المقدسة أو المشاعر المقدسة، فيما تتواصل حلقة النقاش اليوم بلقاء مجموعة من سكان وأهالي مدينة مكة المكرمة لمناقشة وبحث المحاور ذاتها. للمزيد

جار التحميل