جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يفتتح معرض الملصقات العلمية لمشاريع تخرج طلاب العلوم الطبيقية




افتتح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز رشاد بن سروجي، معرض ملصقات مشاريع التخرج لطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية.

وقد شارك في المعرض 320 طالباً وطالبة بـ(76) ملصقاً منوعاً في عدة مجالات علمية؛ كالفيزياء الطبية، وفيزياء الجوامد، والكيمياء، والبيئة، وعلوم الأحياء، والعلوم الرياضية.

وأكد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي على إقامة هذا المعرض بشكل سنوي لعرض مشاريع التخرج لطلاب والطالبات الكلية، مع الأخذ في عين الاعتبار ضرورة توجيه هذه المشاريع لخدمة المجتمع، وعلى رأسها خدمات الحج والعمرة، كما أشاد سعادته بالمستوى العلمي المميز لهذه المشروعات.

من جهته بين عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حاتم بن محمد الطس أن معرض ملصقات مشاريع التخرج الطلابية يأتي ليوضح الدور الكبير الذي يقوم به الطلاب في تسخير العلوم الطبيعية لخدمة المجتمع، كما أنها أحد المهارات العلمية التي تركز الكلية على صقلها لدى الطلاب لمواكبة التغيرات العلمية الحديثة، وتهيئة الطلاب بشكل مناسب مع متطلبات سوق العمل.

 وفي الختام ثمن عميد كلية العلوم التطبيقية الدعم الكبير الذي يوليه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، لدعم المسيرة التعليمية، كما تقدم بالشكر الجزيل لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز سروجي على متابعته وافتتاحه المعرض والاحتفاء بالطلاب.

جار التحميل