جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية التربية تشارك في ملتقى الشؤون التعليمية




شاركت كلية التربية في فعاليات ملتقى الشؤون التعليمية الذي نظمته وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، حيث شارك سعادة الدكتور سيد شعبان عبدالعليم في ورقة بحثية عن: "استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي ودورها في تنمية المهارات الأكاديمية للطلاب ذوي أساليب التعلم المختلفة". 

كما شارك سعادة الدكتور رزق فتوح بورقة عمل عن: "التعلم الإلكتروني بيئة داعمة لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة"، وسعادة الدكتور عبدالله بن أحمد العطاس بورقة عمل عن: "فعالية برنامج إرشادي جمعي قائم على التحفيز في تنمية قيم العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية لدى طلاب الجامعة في ضوء رؤية المملكة2030 ". 

كما شاركت سعادة الدكتورة فائزة بنت محمد المغربي بروقة عمل عن: "أثر بيئة تعليمية قائمة على التعلم المدمج عبر الفيديو التشاركي لتنمية مهارات تصميم أنماط الإبحار في البرمجيات التعليمية التفاعلية لدى طالبات كلية التربية بجامعة أم القرى". 

هذا بجانب العديد من التجارب الناجحة والملصقات العلمية.

كما شاركت الكلية في اللجان العملية، وعلى رأسها سعادة الأستاذ الدكتور مرضي بن غرم الله الزهراني، والدكتور سهيل الحربي والدكتور علي القرني، والدكتورة فاطمة الغامدي.

كما شاركت الكلية أيضاً في رئاسة الجلسات العلمية؛ حيث شارك سعادة الأستاذ الدكتور هشام الصمداني في رئاسة الجلسة العلمية الأولى، والدكتورة فاطمة بنت علي الغامدي نائبُا لرئيس الجلسة العلمية الثالثة. 

جار التحميل