جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

بنتن: مهام موسم الحج لم تنتهِ.. والوزارة ما زالت تنظر في قضايا بعض الحجاج


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/11/03  |  اخر تعديل - 2016/11/03


أكد وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بنتن أن وزارته لم تنتهِ من كل مهام موسم حج العام الماضي حتى الآن، كما يعتقده بعضهم، مبينًا أن الوزارة ما زالت تنظر في القضايا مع بعض الحجاج، الذي من بينهم لم يغادر حتى الآن والتي تمت مباشرتها أخيرًا، مشيرًا إلى أنه تم البدء في دراسة ما تم رصده من إيجابيات ومحاولة معالجة السلبيات، ووضع الكثير من الخطط والاستعدادات وأنه بدأ التخطيط لموسم الحج المقبل . 
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته وزارة الحج والعمرة بمناسبة تكريم العاملين والمتميزين بوزارة الحج والعمرة، كما أبان الدكتور بنتن، أن وزارة الحج والعمرة بدأت منذ شهر استقبال بعض المعتمرين وأن العاملين بالوزارة أمامهم مسؤوليات عظيمة من خلال تقديم الخدمات والتسهيلات للمعتمرين.  
ونقل شكر قيادة المملكة لجميع العاملين في منظومة الحج على الجهود التي بذلوها خلال موسم حج هذا العام والذي تم الانتهاء منه بنجاح كما تم رد كيد الكائدين في نحورهم داعيًا الله أن يكون كل ما تم تقديمه خالصًا لوجه الله الكريم خصوصًا أنهم يتعاملون مع ضيوف الله.  
 وكان الحفل شمل عرضًا لفيلم مختصر لأعمال الحج تضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن وأبرز الخدمات التي نفذتها وزارة الحج والعمرة خلال موسم الحج يأتي أبرزها إرشاد التائهين من خلال المراكز المنتشرة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة إضافة إلى وجود لجنة لتلقي ملاحظات وشكاوى الحجاج لمباشرتها. 
 وتم خلال الحفل تقديم عددٍ من الجوائز والهدايا تضمنت جوال آيفون 7 وتذكرة سفر ذهابًا وإيابًا لدولة تركيا وكذلك إقامة لمدة ليلتين لشخصين بأحد الفنادق الفخمة بالمدينة المنورة كما تم السحب على جوائز متنوعة أبرزها قسائم شرائية لأحد المراكز التجارية. 

 واختتم الحفل بتكريم شركاء الخدمة وفريق العمل الذي شارك في تقديم الخدمة لضيوف الرحمن. للمزيد

جار التحميل