جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الأمير خالد الفيصل يطلق الموقع الإلكتروني لمشروع مكة المكرمة الثقافي


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/10/27  |  اخر تعديل - 2016/10/27


وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية لملتقى مكة الثقافي الأمير خالد الفيصل ، بأن يكون الملتقى الذي انطلق تحت شعار (كيف نكون قدوة) محطة للإبداع وأن لا تكون البرامج المنفذة فيه مملة أو مخلة.

وقال سموه لدى ترؤسه الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية للملتقى: يجب التركيز على الأساليب الحديثة التي تستند إلى التشويق، ما يسهم في جذب كافة فئات المجتمع ويحقق الأهداف التي أطلق لأجلها البرنامج.

وشدد سموه على ضرورة أن تضع الجهات المشاركة في الملتقى، برامج وأنشطة قابلة للتطبيق مع وضع خطط زمنية لتنفيذها خلال العام الدراسي الحالي ، فيما سيتم تكريم الجهات الفائزة في حفل جائزة مكة للتميز.

وتخلل الاجتماع إطلاق الأمير خالد الفيصل، للموقع الإلكتروني لمشروع مكة الثقافي والذي يندرج تحت بوابة إمارة منطقة مكة المكرمة، وسيتولى الموقع استقبال الملاحظات والاقتراحات، التي تدعم البرنامج وتسهم في تفعيله.

وناقش سموه في الاجتماع الذي شاركت فيه أكثر من 27 جهة ونشطاء اجتماعيون، قدموا خلاله أكثر من 110 مبادرات ونشاط، سيتم تنفيذها على مدى العام الحالي.

كما استعرض سموه في الاجتماع تعميم الشعار على جميع القطاعات الحكومية والخاصة في المنطقة، عبر الوسائل الترفيهية، التعليمية، الثقافية ، الاجتماعية، والرياضية، إلى جانب تكوين لجنة إشراف متابعة لجميع الأنشطة والفعاليات في المنطقة، للتأكد من استلهام الأنشطة العملية روح شعار البرنامج وهدفه الذي أطلق من أجله.

وفي نهاية الاجتماع وجه سموه بإنشاء مركز في الإمارة، وسيكون بمثابة حلقة وصل بين الإمارة والجهات المشاركة في البرنامج. للمزيد

جار التحميل